منتدي محبي الانمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي محبي الانمي

منتدي يخصت بمحبي الانمي وصور والمانجا

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

رسالة إلى MBC3

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جرمي الهكر
مشرف عام للمنتدي
مشرف عام للمنتدي
جرمي الهكر

ذكر
مكان العيش : في العالم الافتراضي
عمرك : تصليح كمبيوترات
شعارك : 100%

رسالة إلى MBC3 Empty
مُساهمةموضوع: رسالة إلى MBC3   رسالة إلى MBC3 Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2007 4:55 pm

هذه رسالة موجة إلى قناة خيبت أمل الجميع وإليكم الرسالة هااااي بأحلى عالم MBC3
أنا زعلالالالالالالالالالالالالالالان منكم كثير لأنكم حذفتوا Code Lyoko
و دحين نزل الجزء الرابع فأرجو المبادرة إلى عرضه على شاشة أحلى عالم لأنكم الىن في نظري أتعس عاااااااااااالم عرفته بعد ما حذفتوا المسلسل و أنا عندي اقتراح كمان ليش ما تسوى على موقعك هذا اللي تفتخروا فيه صفحة للتصويت على المسلسلات و المسلسل الذي يصوت له أكثر يعرض على شاشة إم بي سي 3 وكمان في حاجة ثانية مررررررررررة تزعل انتوا بس تحذفوا لقطات من المسلسلات عامة خاصة ابطال الليوكو احنا ليش عقلنا صغير أنا عندي محطة الكارتون نيت وورك ويعرض عليها مسلسل أبطال الليوكو وفيه مشاهد غير موجودة على محطتكم هذه اللي تفتخروا فيها و لا تقولولي إنها مظاهر غير اسلامية لأنه هذه سخااااااااااااااااااااااافة
كبيرة منكم يعني المفروض لما تستلموا حلقات المسلسل من الشركة المصنعة المفروض توقعوا على عقد يمنع التعديل و حذف المشاهد من المسلسل ومن درجة الهبل الذي تملكونه هناك حلقة شاهدتها و هي غير موجودة على قناتكم ولم تعرض الحلقة بس و الله ما ادري أيش أقولكم إنتم احرار أنا احببت أعطي وجهة نظري عن القناة و أنا آسف إن كنت قد جرحت مشاعركم لكن هذه وجهة نظري و وجهة نظر الآخرين
و هنالك شيء بسيط بالنسبة لبريدكم mbc3@mbc.net
فأنا أرسله من هذا البريد التالي:-
empir_yazan2@hotmail.com
لكن ما احد يهتم مافي ولا مرة قرأتوا واحدة من رسائلي و انا أرسلت ليكم اكثر من 15رساااااااااااااااالة
ولكن مع الاسف لا شيء منها قرأ أبداً لقد ياست منكم ومن سياستكم السخيفة من الكرتون وعدم احتراكم لوجهات نظر الآخرين أبداً و أنا طوال الوقت احاول الاتصال بكم على رقم القناة لكن الرقم مشغوووووووووووووووووول وهذا هو الرقم:-
0096612122255
لكن لا أحد يرد أبداً
هذه معلوماتي:-
بريدي:-
empir_yazan2@hotmail.com
jeremie_010@hotmail.com
empir_bekola@yahoo.com
رقم جوالي:-
00966555611286
ارجوا أنه أشوف رد اعتبار على هذه الرسالة بعد العناء الطويل من الكتابة على الكمبيوتر...
هذه الرسالة موجهة إلى مدير
MBC3
فأرجوا أن يقرا رسالتي هذه أما إذا لم تصله الرسالة فهذا يعني انكم قناة فاشلة و لديكم موقع فاشل مثلكم كلكلم بدون استثناء حتى فريق العمل فاشل
100%
تحياتي..
التوقيع:jeremie
واحد يكرهكم 50%

هذا ما وجهته إلى القناة فأرجو منكم المبادرة إلى بعث رسائل من هذا النوع إلى القناة..
http://www.codelyoko-ar.do-goo.com
عاشـ كونان ـق
عضو نشيط
عضو نشيط
عاشـ كونان ـق

رسالة إلى MBC3 Empty
مُساهمةموضوع: مشكور   رسالة إلى MBC3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2007 9:33 am

مشكور
sakura
عضو نشيط
عضو نشيط
sakura

انثى
مكان العيش : الكويت
عمرك : 12
شعارك : Good She is a girl

رسالة إلى MBC3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى MBC3   رسالة إلى MBC3 Icon_minitimeالأحد يوليو 11, 2010 12:35 pm

ماب اعرف كيف علمني اشلون ارسل رسالة
خديجه
زائر

رسالة إلى MBC3 Empty
مُساهمةموضوع: أن تعرضو أفلام جديده   رسالة إلى MBC3 Icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 5:41 am

........................................:لأسلام عليكم انا خديجه من لامارات واحب مشاهدت قنات mbc3 كثيرا وأحب دانيه وعزه وحسن و أحب لانمي كثيراااا اتمنا ان تقرئو رسالتي....................................................[

..........$$$ارد أن أقول أن تعرضو أفلام أصيف جديده اتمنا ان تعرضو أفلام جديده$$$........

رسالة إلى MBC3
صفحة 1 من اصل 1